تعديلات على"استراتيجية 2020" للنمو الاقتصادي والاجتماعي

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63735/

انطلقت النقاشات الخاصة بتعديل خطة تطور روسيا للمدى البعيد على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي والمعروفة بـ"استراتيجية 2020 ".. وستتولى المهمة لجان خاصة تضم اقتصاديين ورجال أعمال ومسؤولين، ستقترح تعديلات على الخطة الأصلية بات من الضروري اتخاذها على أثر التداعيات التي أفرزتها الأزمة المالية العالمية.

انطلقت النقاشات الخاصة بتعديل خطة تطوير روسيا للمدى البعيد على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي والمعروفة بـ"استراتيجية 2020 ".. وستتولى المهمة لجان خاصة تضم اقتصاديين ورجال أعمال ومسؤولين، ستقترح تعديلات على الخطة الأصلية بات من الضروري اتخاذها على أثر التداعيات التي أفرزتها الأزمة المالية العالمية.. وقد كلفت تلك اللجان من قبل الحكومة بالانفتاح في عملها على كافة الآراء، بما فيها التي تخالفها في وجهات النظر.
يرمي فتح الباب أمام مناقشة "استراتيجية 2020" إلى إضفاء تعديلات على الاستراتيجية الموضوعة في السنوات السابقة والتي بات من الضرورة إعادة النظر في بعض بنودها بسبب تداعيات الأزمة المالية على الاقتصاد الروسي.. ويدعو مسؤولون في اللجان المشكلة إلى تكييف الاقتصاد مع الظروف الجديدة بعد الأزمة والتي تتصف بانخفاض عوائد الدولة من النفط عن فترات ما قبل الأزمة.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم