جمال سليمان يجسد شخصية جمال عبد الناصر في رمضان 2014

الثقافة والفن

جمال سليمان يجسد شخصية جمال عبد الناصر في رمضان 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637319/

صرح الممثل السوري جمال سليمان أنه تعاقد للعمل في مسلسل "صديق العمر" لرمضان 2014 الذي سيجسد فيه شخصية الزعيم المصري جمال عبد الناصر، بجانب الممثل باسم سمرة في دور عبد الحكيم عامر.

صرح الممثل السوري جمال سليمان أنه تعاقد للعمل في مسلسل "صديق العمر" الذي سيجسد فيه شخصية الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر، إلى جانب الممثل باسم سمرة في دور عبد الحكيم عامر وهو من سيناريو ممدوح الليثي وإخراج عثمان أبو لبن.

هذا وأشار سليمان إلى أن المسلسل سوف يسلط الضوء على علاقة الصداقة التي جمعت بين عبد الناصر وعامر.

إلى ذلك انتهى كاتب السيناريو من وضع اللمسات الأخيرة على السيناريو، مما يعني أن العمل دخل في طور الإعداد للتصوير الذي سيبدأ في نهاية يناير/كانون الثاني القادم، على أن يعرض المسلسل في موسم رمضان 2014. 

ليست هذه المرة الأولى التي يشارك فيها جمال سليمان بعمل فني مصري سواء على الشاشتين الصغيرة أو الكبيرة، خاصة وأن عددا من أدواره تتناول صميم الشخصية المصرية، إذ سبق وأن لعب دور صعيدي، وهو ما أثار تساؤلات لدى كثيرين حول صحة اختيار ممثل لأداء دور مصري خالص من غير أبناء البلاد.

هذا ويتوقع بعض المتابعين لآخر أخبار النجم السوري أن يثير اختيار ممثل غير مصري مرة أخرى لأداء دور شخصية كجمال عبد الناصر، الجدل مجددا حول مشاركات جمال سليمان الفنية في مصر.

المصدر: RT + "في الفن"