ملكة جمال المغتربات في أمريكا تتهم الإخوان المسلمين بالإساءة إليها لجذب الناس

متفرقات

ملكة جمال المغتربات في أمريكا تتهم الإخوان المسلمين بالإساءة إليها لجذب الناس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637307/

أعربت الممثلة المصرية سارة فاشا، الفائزة بلقب ملكة جمال المغتربات في أمريكا، عن دهشتها "لاستهداف الإخوان المسلمين لها وادعائهم بوجود فيلم إباحي لها".

أعربت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية سارة فاشا عن دهشتها إزاء ما وصفته باستهداف الإخوان المسلمين لها وادعائهم بوجود فيلم إباحي لها، وذلك بعد فوزها بلقب ملكة المغتربات في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013.

وحاولت فاشا أن تجد تفسيرا للأمر فافترضت أن جماعة الإخوان" تحاول خلق حالة من الجدل ضدي لجذب الناس إلى جانبهم"، معتبرة أن "لديهم (الإخوان) أجندتهم الخاصة"، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج "صح النوم" على قناة "التحرير".

يذكر أن سارة فاشا أثارت جدلا بين المصريين في مواقع الإنترنت فور إعلانها ملكة للجمال في مسابقة أقيمت في لوس أنجلوس، حيث أعرب هؤلاء عن آرائهم بأن هناك من يتمتع بجدارة أكثر منها للفوز بهذا اللقب، فيما عبر بعض هؤلاء عن استيائهم لظهورها بملابس البحر.

وعلى الرغم من أن كثيرا من المتابعين سمح لنفسه باللجوء إلى الشتائم في تناوله ملكة الجمال المصرية، إلا أن سارة فاشا ردت بلباقة مؤكدة أنها لن ترد بالمثل. وأشارت إلى أن تقييم الجمال يجري بناء على معايير محددة، وليس انطلاقا من ذوق هذا الشخص أو ذاك.

المصدر: RT + وكالات

 

أفلام وثائقية