هيفاء وهبي طلبت إخلاء الاستوديو لأداء مشهد قاسِ أدى لإصابتها بنوبة بكاء حادة

الثقافة والفن

هيفاء وهبي طلبت إخلاء الاستوديو لأداء مشهد قاسِ أدى لإصابتها بنوبة بكاء حادة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637183/

أعربت الفنانة هيفاء وهبي المشاركة في فيلم "حلاوة الروح" عن رغبتها بألا يكون مشهد الاغتصاب الذي تؤديه مثيرا للغرائز، وطلبت إخلاء الاستوديو لتعيش الموقف، ما أصابها بنوبة بكاء حادة.

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المشاركة في فيلم "حلاوة الروح" عن رغبتها بألا يكون مشهد الاغتصاب الذي تؤديه "مثيرا للغرائز" بل أن يثير تعاطف المشاهد مع بطلته وتجعله يشر بالشفقة حيالها، فتوافقت وجهة نظرها مع مخرج العمل سامح عبد العزيز.

وعندما حان موعد تصوير المشهد أصرّت وهبي على إخلاء الاستوديو كي تعيش الحالة، سيما وأن هذا المشهد يعتبر أحد أهم المشاهد في المسلسل. وقد أثر أداء هذا المشهد كثيرا في نفس هيفاء وهبي، حتى أن نوبة بكاء حادة انتابتها بعد الانتهاء من تصويره.

جدير بالذكر أن مشاهد الاغتصاب تترك أثرا عميقا لدى الفنانات اللواتي يؤدينه، وهو ما حصل مع الممثلة غادة عبد الرازق أثناء تصوير فيلم "كف القمر"، إذ صرحت الفنانة بأنها أصيبت بإرهاق وتعب نفسي شديد، لدرجة أنها لم تتمكن من التوقف عن البكاء فترة طويلة.

في الشأن ذاته يشار إلى معاناة الممثلة التركية بران سآت التي لعبت دور فاطمة في المسلسل التركي الشهير بعد أدائها مشهد الاغتصاب، الأمر الذي أدى إلى تعرضها لانهار نتيجة انفعال عصبي شديد، سيما وأن معاناة الممثلة استمرت 12 ساعة متواصلة استغرقها تصوير هذا المشهد القاسي.

المصدر: RT + "وكالات"

أفلام وثائقية