محمود عبد العزيز يرفض التعاون مع خبير تجميل تركي لسبب سياسي

الثقافة والفن

محمود عبد العزيز يرفض التعاون مع خبير تجميل تركي لسبب سياسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637178/

رفض الممثل المصري محمود عبد العزيز التعاون مجددا مع خبير تجميل تركي، بسبب موقف أنقرة من ثورة 30 يونيو، "وانحيازها الواضح لتنظيم الإخوان المحظور"، وقرر الاستعانة بخبير بولندي.

رفض الممثل المصري محمود عبد العزيز التعاون مجددا مع خبير تجميل تركي، وذلك بسبب موقف أنقرة من ثورة 30 يونيو، "وانحيازها الواضح لتنظيم الإخوان  المحظور"، وقرر الاستعانة بخبير بولندي.

جاء ذلك في إطار الإعداد لمسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" المزمع عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد أن ظهر عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق" في موسم رمضان 2013، الذي تعاون فيه مع خبير التجميل التركي.

يذكر أن محمود عبد العزيز يؤدي في المسلسل الجديد دورا كوميديا لرجل متعدد العلاقات النسائية، ولكن في قالب مختلف عما قام به في السابق، إذ يتعرض البطل لمواقف تغيّر مجرى حياته، كما يؤدي الفنان في هذا العمل "3 وجوه مختلفة".

هذا وينتظر الفنانون البدء بتصوير المسلسل الذي يفترض أن يتم في 3 محافظات مصرية ودولتين أوروبيتين، بعد الانتهاء من إعداد الديكور، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وعادل أديب.

يشارك محمود عبد العزيز العمل في "أبو هيبة في جبل الحلال" عدد من النجوم منهم مظهر أبو النجا ومنال سلامة وخالد سليم وكريم محمود عبد العزيز وأحمد بدير.

يذكر أن اسم المسلسل قد تغيّر إلى الصيغة الحالية بعد اختيار اسم "جبل الحلال"، بعد خلاف دب بين كاتب سيناريو شاب والشركة المنتجة، حيث طالب الشركة بوقف التصوير متهما المؤلف بالسرقة، لكن الشركة أكدت عدم التشابه بين العملين الفنيين باستثناء التسمية، فاقترح محمود عبد العزيز الإسم الجديد الذي تم اعتماده لتجاوز الأزمة.

المصدر: RT + "وكالات"