سابا تتضرع لله وعلامة يناشد الدول التدخل لإغاثة السوريين من "ألكسا"

الثقافة والفن

سابا تتضرع لله وعلامة يناشد الدول التدخل لإغاثة السوريين من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637172/

ناشد الفنان راغب علامة دول العالم التدخل فورا من أجل إغاثة اللاجئين السوريين من عاصفة "الكسا". بهذه الصرخة الإنسانية انضم علامة إلى نيكول سابا، التي تضرعت إلى الله لحماية اللاجئين.

ناشد الفنان اللبناني راغب علامة الدول والمنظمات الإنسانية التدخل فورا لإغاثة اللاجئين السوريين الذين أضيفت إلى معاناتهم عاصفة "الكسا" الثلجية.

وجّه علامة نداءه هذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب: "يا ناس يا عالم يا دول وحكومات ومنظمات انسانية.. هل يشاهد أحد منكم على نشرات الأخبار ما يحصل مع أطفال ونساء اللاجئين السوريين من صقيع العاصفة؟".

وأضاف: "بعض الأطفال لا أحذية في أرجلهم ولا ثياب واقية من الصقيع.. والله والله حرام. أليس من الواجب إرسال مساعدات لهم على وجه السرعة ليتقوا الصقيع؟".

وبهذه الصرخة الإنسانية انضم الفنان اللبناني إلى مواطنته نيكول سابا التي أعربت عن حزنها الشديد إزاء ما يقاسيه اللاجئون السوريون في لبنان، سيما بعد الانخفاض الحاد في درجات الحرارة المصحوب بالرياح العاتية.

كما تناقلت مواقع إلكترونية تصريح سابا الذي جاء فيه أن قلبها منكسر بسبب معاناة اللاجئين السوريين، وتحديدا الأطفال منهم، متسائلة عن مصيرهم في هذه الظروف الجوية القاسية، داعية الله أن يحميهم، مشددة أنه إن كان بيدها لما تأخرت عن القيام بأي شيئ من أجلهم، "لأنه من غير المسموح أن يستمر حالهم على ما هو عليه".

المصدر: RT + "وكالات"