إشبيلية يهزم فرايبورغ ويرافق ليبيريتش الى دور الـ32 من اليوروبا ليغ

الرياضة

إشبيلية يهزم فرايبورغ ويرافق ليبيريتش الى دور الـ32 من اليوروبا ليغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637164/

حجز فريق إشبيلية الإسباني بطاقة عبور الى الدور 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد تغلبه بصعوبة على مضيفه فرايبورغ الألماني بهدفين نظيفين، الخميس 12 ديسمبر/ كانون الأول.

حجز فريق إشبيلية الإسباني بطاقة عبور الى الدور 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد تغلبه بصعوبة على مضيفه فرايبورغ الألماني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى بينهما الخميس 12 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن المرحلة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

ويدين الفريق الزائر بفوزه للاعب الوسط فيسنتي ايبورا، صاحب الهدف الأول في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، وراؤول ريشيسكو الذي ضاعف النتيجة في الوقت القاتل.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده من النقاط الى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة، خلفه ليبيريتش الفائز على إستوريل بارايا البرتغالي (2-1) في المركز الثاني بمجموع 9 نقاط.

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة 11، سحق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفه آنجي محج قلعة الروسي (4-1).

وسجل أهداف السبيرز روبيرتو سولدادو "هاتريك" في الدقائق 7 و16 و70، وهدف أحرزه لويس هولتبي في الدقيقة 54.

أما هدف حفظ ماء الوجه لآنجي فقد جاء عن طريق أيورتين في الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

ورفع توتنهام رصيده الى 18 نقطة في صدارة المجموعة، مقابل 8 نقاط لآنجي بالمركز الثاني، مع العلم بأن الفريقان ضمنا تأهلمهما الى الدور المقبل قبل خوض هذه المباراة.

وفي المجموعة العاشرة، تعادل طرابزون التركي مع مضيفه لاتسيو الإيطالي دون أهداف.

وتقاسم الفريقان نقاط اللقاء ليصبح في رصيد طرابزون 14 نقطة في قمة الترتيب، خلفه لاتسيو بمجموع 12 نقطة.وكان الفريقان أيضا قد تأهلا الى الدور التالي في الجولة الماضية.  

المصدر: RT