صاروخ ماديرا سينطلق الى مقر الفيفا في زيوريخ

الرياضة

صاروخ ماديرا سينطلق الى مقر الفيفا في زيوريخ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637090/

ذكرت مصادر صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد لكرة القدم، سيحضر حفل الفيفا المرتقب في يناير المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية.

 ذكرت مصادر صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد لكرة القدم، سيحضر حفل الفيفا المرتقب في الـ13 من يناير/ كانون الثاني المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية.

وأكدت إذاعة الـ"كاديناكوبيه" يوم الخميس 12 ديسمبر/ كانون الأول أن الملكي أجرى اتصالا هاتفيا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وأخبره بحضور الدون صاروخ ماديرا إلى مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية لمعرفة أفضل لاعب في العالم لعام 2013.

 ووفقا للتقرير فإن حضور رونالدو كان مرهونا باعتذار جوزيف بلاتر عن تصريحاته الشهيرة التي مدح فيها النجم الأرجنتيني ليو ميسي لاعب البارشا على حساب كريستيانو، لكن الدون رفض الاكتراث لحديث رئيس الاتحاد الدولي وبعدها اعتذر عن مقابلته والرد على اتصالاته، وهو ما فتح باب التكهنات بأن رونالدو لن يحضر حفل الفيفا.

تجدر الإشارة إلى أن الدون قدم مستويات تليق بلاعب يستحق التتويج بالكرة الذهبية، حيث قاد منتخب بلاده إلى مونديال البرازيل بعدما تفوق وحده على منتخب السويد في مباراة مثيرة.

وأعلن الفيفا في وقت سابق أن المنافسة على الكرة الذهبية انحسرت بين رونالدو وميسي وفرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ.

المصدر: RT + وكالات