الائتلاف الوطني: تحديد موعد زيارة موسكو سيتم بعد اللقاء الثلاثي بجنيف الأسبوع المقبل

أخبار العالم العربي

الائتلاف الوطني: تحديد موعد زيارة موسكو سيتم بعد اللقاء الثلاثي بجنيف الأسبوع المقبلالائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.. صورة أرشيفية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637037/

أعلن مصدر في الائتلاف الوطني السوري المعارض أن ممثلي الائتلاف سيتخذون قرارا بشأن مواعيد زيارة موسكو بعد اللقاء الثلاثي بجنيف في 20 ديسمبر/كانون الأول.

أعلن مصدر في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية أن ممثلي الائتلاف سيتخذون قرارا بشأن مواعيد زيارة موسكو بعد اللقاء الثلاثي الذي سيجمع في جنيف 20 ديسمبر/كانون الأول ممثلي روسيا والولايات المتحدة والأمم المتحدة لبحث التحضيرات لعقد مؤتمر "جنيف 2".

وقال المصدر في حديث لوكالة "إنترفاكس" يوم الخميس 12 ديسمبر/كانون الأول، إن الائتلاف وافق مبدئيا على زيارة موسكو، إلا أن مواعيد هذه الزيارة ستحدد، على ما يبدو، بعد اللقاء الثلاثي في جنيف.

من جهة أخرى كان ميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط قد أعلن في 29 نوفمبر/تشرين الثاني أنه من مصلحة المعارضة السورية، بما فيها الائتلاف الوطني، الحضور إلى موسكو بأسرع ما يمكن، مشيرا إلى أن ممثلي المعارضة قد يصلون إلى العاصمة الروسية قبل 20 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المصدر: RT + وكالات