الروسيتان كوزنيتسوفا وكليبانوفا الى الدور الثالث لدورة دبي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63700/

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثالث لدورة دبي للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، بتغلبهما على كل من البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا والأسترالية يارميلا غروث على التوالي يوم الأربعاء 16 فبراير/شباط.

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثالث لدورة دبي للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار.

وقد جاء تأهل سفيتلانا كوزنيتسوفا على حساب البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (5-7) و (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 فبراير/شباط.

وستكون سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الـ 16 في الدورة، على موعد في الدور الثالث مع الإيطالية فرانتشيسكو سكيافوني المصنفة ثالثة، التي تغلبت بدورها على الصينة شواي تشانغ بمجوعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-3) و (6-1).

أما أليسا كليبانوفا المصنفة الـ 15 في الدورة، فقد  تأهلت على حساب الأسترالية يارميلا غروث إثر تغلبها عليها بمجوعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-3).
وستلتقي كليبانوفا (21 عاماً)، في الدور المقبل مع مواطنتها فيرا زفوناريوفا التي فازت بدورها على الايطالية روبيرتا فينتشي بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-3) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا