الروسيتان كوزنيتسوفا وكليبانوفا الى الدور الثالث لدورة دبي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63700/

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثالث لدورة دبي للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، بتغلبهما على كل من البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا والأسترالية يارميلا غروث على التوالي يوم الأربعاء 16 فبراير/شباط.

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثالث لدورة دبي للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار.

وقد جاء تأهل سفيتلانا كوزنيتسوفا على حساب البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (5-7) و (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 فبراير/شباط.

وستكون سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الـ 16 في الدورة، على موعد في الدور الثالث مع الإيطالية فرانتشيسكو سكيافوني المصنفة ثالثة، التي تغلبت بدورها على الصينة شواي تشانغ بمجوعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-3) و (6-1).

أما أليسا كليبانوفا المصنفة الـ 15 في الدورة، فقد  تأهلت على حساب الأسترالية يارميلا غروث إثر تغلبها عليها بمجوعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-3).
وستلتقي كليبانوفا (21 عاماً)، في الدور المقبل مع مواطنتها فيرا زفوناريوفا التي فازت بدورها على الايطالية روبيرتا فينتشي بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-3) و (6-1).

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا