وزير الداخلية المصري: ندرك مخططات الإخوان ونعمل على تفويت الفرصة عليهم

أخبار العالم العربي

وزير الداخلية المصري: ندرك مخططات الإخوان ونعمل على تفويت الفرصة عليهم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636976/

قال وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم الأربعاء 11 ديسمبر/كانون الأول إن الوزارة على دراية بالمخططات التي تستهدف البلاد. وحالة من الكر والفر بين طلاب الإخوان وقوات الأمن.

قال وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم الأربعاء 11 ديسمبر/كانون الأول إن الوزارة على دراية بما وصفه بالمخططات التي تستهدف البلاد والمؤامرات التي تحاك من أجل إرباك المشهد العام بهدف تعطيل عملية الاستفتاء على الدستور.

وأوضح وزير الداخلية في مؤتمر عقده أن خطة الإخوان تتمثل في استخدام طلاب الجامعات لإرباك المشهد العام وكذلك في استدراج رجال الشرطة والأمن داخل الحرم الجامعي وإحداث مشاكل لكي يتهم رجال الأمن بها، على حد تعبيره.

وذكر اللواء إبراهيم أنه واثق من براءة رجال الأمن والشرطة، وأنه بانتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، وأشار إلى أن الأحداث التي تجري يمكن السيطرة عليها في 5 دقائق، لكن يتم التعامل مع الموضوع بحكمة لتفويت الفرصة على الإخوان لعدم إثارة المشهد العام لصالحهم.

الجدير بالذكر أن قوات الأمن كثفت من استخدام الغاز المسيل للدموع على طلاب الإخوان المسلمين في الشارع الرئيسي أمام جامعة القاهرة، وسط إصرار من الطلاب على الاستمرار في المظاهرات.

في الوقت ذاته يشهد ميدان النهضة والشارع الرئيسي أمام جامعة القاهرة حالة من الكر والفر بين الطلاب وقوات الأمن.

المصدر:  RT + وكالات