الملاكم الروسي بوفيتكين المتحدي المحتمل لبطل العالم البريطاني هاي

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63693/

أعلنت صحيفة "Boxrec News" البريطانية أنه من المتوقع أن يلتقي الملاكم البريطاني ديفيد هاي بطل العالم في الوزن الثقيل حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، في نزاله المقبل للدفاع عن اللقب في 21 مايو في لندن، مع الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين، بدلاً من الأوزبيكي روسلان تشاغاييف بطل العالم السابق.

أعلنت صحيفة "Boxrec News" البريطانية أنه من المتوقع أن يلتقي الملاكم البريطاني ديفيد هاي بطل العالم في الوزن الثقيل حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، في نزاله المقبل للدفاع عن اللقب في 21 مايو بلندن، مع الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين، بدلاً من الأوزبيكي روسلان تشاغاييف بطل العالم السابق.

وأشارت الصحيفة الى أنه من المرجح أن يمنع  المجلس البريطاني للملاكمة الأوزبيكي روسلان تشاغاييف بطل العالم السابق الذي يعد المتحدي الملزم للبريطاني على اللقب، من اللعب على الأراضي البريطانية وذلك لأن الأوزبيكي يعد حاملاً لفيروس التهاب الكبد (B)، لذا فإن فريق هاي يبحث الآن عن منافس جديد، ويعد الروسي بوفيتكين البطل الاولمبي في عام 2004، المرشح الأبرزلمنافسة ديفيد هاي.
ولكن فلاديمير خريتونوف وكيل اعمال الملاكم الكسندر بوفيتكين لم يؤكد الخبر في حديث للموقع الرياضي الروسي "Sportbox.ru"  كما أنه لم ينفيه ايضاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة