بالفيديو .. حفل زفاف يتحول إلى ساحة مبارزة بين العريس ومحارب ملثم

مجتمع

بالفيديو .. حفل زفاف يتحول إلى ساحة مبارزة بين العريس ومحارب ملثم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636895/

اقتحم محارب ملثم حفل زفاف ودعا العريس إلى المبارزة، وكي يثبت الأخير جدارته بقلب عروسه، قبل الشاب التحدي وقارع المحارب المجهول، الذي كان ندا قويا ملما بفنون القتال.

يقدم كثير من الشباب الراغبين بالزواج على أعمال غير عادية، ويحاول كل منهم بواسطتها التقدم لخطبة الفتاة التي يحبها، بعد إثارة دهشتها وإعجابها. لكن ما فعله مطوّر ألعاب الكومبيوتر آدم بون يعد شيئا جديدا، إذ أدى عرضا مسرحيا بامتياز في حفل زفافه.

وردا على سؤال القس التقليدي عما إذا كان هناك ما يمنع زواج آدم بحبيبته ميشال تشينغ، ظهر شخص مقنّع يرتدي درعا حديديا ويحمل سيفا، ودعا العريس إلى المارزة كي يثبت جدارته بقلب عروسه.

لم يتردد العريس بمقارعة المحارب الذي ظهر فجأة، سيما وأنه، الفارس المتيقظ دائما، كان مستعدا لمواجهة تطور الأمور في هذا المنحى، فأخذ السيف من يد حبيبته لتبدأ المبارزة مع المجهول على وقع موسيقى تصويرية، كما تقتضي الحبكة الدرامية.

وعلى وقع ضربات السيف جرى العراك بين الرجلين، ولأول وهلة بدا وكأن العريس على وشك خسارة حبيبته، لكنه استجمع قواه في اللحظة الأخيرة، وانقض على المحارب المجهول الذي كاد يعكّر صفو حياته الهانئة مع زوجته قبل بدايتها، فهزمه شر هزيمة ليستسلم ويقر بفشل مخططه.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب