فيل يهدي باير ليفركوزن بطاقة العبور الى ثمن نهائي دوري الأبطال

الرياضة

فيل يهدي باير ليفركوزن بطاقة العبور الى ثمن نهائي دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636864/

أسدى فريق مانشستر يونايتد هدية ثمينة لفريق باير ليفركوزن الألماني، بفوزه على خصمه شاختيور الأوكراني بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول.

أسدى فريق مانشستر يونايتد هدية ثمينة لفريق باير ليفركوزن الألماني، بفوزه على خصمه شاختيور الأوكراني بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة السادسة الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، ليبلغ باير ليفركوزن الدور ثمن النهائي للبطولة.

ويدين الشياطين الحمر بالفضل في فوزهم المعنوي، لمدافعهم فيل جونز الذي أحرز هدف المباراة الوحيد لهم في الدقيقة الـ 67.

كما يدين باير ليفركوزن في تأهله الى الدور الـ 16 للبطولة، لفيل جونز ايضاً، ولمدافعه عمر توبراك الذي أحرز هدف الفوز له في شباك ريال سوسيداد الإسباني في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنويتا"، ضمن الجولة نفسها.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 10 نقاط، واحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى ليرافق المتصدر مانشستر يونايتد برصيد 14 نقطة، الى دور الـ 16 للبطولة، بينما التحق فريق شاختيور بمسابقة الدوري الأوربي، بعد أن توقف رصيده عند 8 نقاط، واحتل المركز الثالث، في حين خرج ريال سوسيداد من البطولة برصيد نقطة يتيمة، شغل المركز الرابع الأخير.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا