مانشستر سيتي يرد التحية للعملاق البافاري ويهزمه في عقر داره

الرياضة

مانشستر سيتي يرد التحية للعملاق البافاري ويهزمه في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636863/

رد فريق مانشستر سيتي الانكليزي التحية لمضيفه بايرن ميونيخ الألماني بتغلبه عليه (3-2) على أرضه وأمام سط جماهيره في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، في التشامبيونز ليغ.

رد فريق مانشستر سيتي الانكليزي التحية لمضيفه بايرن ميونيخ الألماني بتغلبه عليه (3-2) على أرضه وأمام سط جماهيره في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "أليانز أرينا" في الجولة السادسة الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

تقدم العملاق البافاري بهدفين مبكرين أحرزهما كل من توماس مولر وماريو غوتزه في الدقيقتين الـ (5 و 12) على التوالي. بيد أن الفريق الانكليزي قلب الطاولة على أصاحب الأرض بتسجيله ثلاثة أهداف دون رد، فقد قلص الإسباني دافيد سيلفا الفارق في الدقيقة الـ 28 من زمن الشوط الأول. وأدرك زميله ألكسندر كولاروف التعادل في الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 58 من ضربة جزاء. ومن ثم أحرز جيمس ميلنر هدف الفوز للسيتي في الدقيقة الـ 62 من زمن اللقاء.

وثأر مانشستر سيتي بذلك لهزيمته على أرضه (1-3) في لقاء الذهاب في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، على ملعب "الاتحاد"، وقطع سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ عند 11 مباراة متتالية في كل المسابقات.

وتأهل فريق مانشستر سيتي من المركز الثاني الى الدوري التالي من البطولة، برصيد 15 نقطة، خلف الفريق البافاري الذي يملك الرصيد نفسه.

المصدر: RT