عاصفة ثلجية تؤجل حسم "موقعة" غلطة سراي وضيفه يوفنتوس في دوري الأبطال

الرياضة

عاصفة ثلجية تؤجل حسم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636862/

أدت الثلوج الكثيفة التي هطلت في اسطنبول الى تأجيل لقاء فريق غلطة سراي التركي أمام يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء 10 ديسمبر، في الجولة الـ 6 لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

أدت الثلوج الكثيفة التي هطلت في اسطنبول الى تأجيل مباراة فريق غلطة سراي التركي أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "علي سامي ين"، في الجولة السادسة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وهطلت الثلوج بشدة مع بداية المباراة، وهو ما اضطر الحكم البرتغالي بيدرو بروينسا إلى استبدال الكرة بكرة حمراء، إلا أن استمرار هطول الثلوج أدى إلى استحالة استكمال المباراة.

وحاول مسؤولو الملعب إزالة الثلوج لاستكمال المواجهة التي توقفت عند الدقيقة الـ 30 من الشوط الأول والنتيجة كانت تشير الى التعادل السلبي، إلا أن المحاولات التي تمت بوسائل بدائية لم تكلل بالنجاح.

وأعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الـ "يويفا" عبر موقعه على الانترنت "تم الغاء المباراة بين غلطة سراي ويوفنتوس بعد عاصفة ثلجية أدت الى استحالة اللعب على ارضية الملعب".

وأوضح اليويفا "وفقا للقواعد سوف يتم لعب بقية المباراة غدا أو في موعد يحدده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق".

ويحتاج فريق يوفنتوس إلى نقطة واحدة في هذه المباراة لكي يرافق فريق ريال مدريد الى الدور ثمن النهائي للبطولة، بينما يحتاج غلطة سراي الى الفوز لكي يصعد إلى الدور التالي.

المصدر: RT + وكالات