معلم "الطفل الباكي" يزوره في بيته ووجهاء يطالبون بإعادته إلى عمله

متفرقات

معلم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636843/

زار المعلم السعودي عبد الله الكنديري، المعروف بلقب "معلم الطالب الباكي"، منزل التلميذ بصحبة عدد من المعلمين. في الشأن ذاته بعث وجهاء رسالة إلى المسؤولين ودعوا لإعادة المعلم لعمله.

زار المعلم السعودي عبد الله الكنديري الذي اشتهر في السعودية وخارجها بلقب "معلم الطالب الباكي"، منزل التلميذ محمد النجعي بصحبة عدد من المعلمين. وقد أشاد أولياء أمر الطفل بـ "مبادرة المعلم المشهود له"، الذي خدم في سلك التعليم 19 عاما "كان خلالها من أبرز المعلمين".

في الشأن ذاته زار وفد من وجهاء وأهالي تلاميذ من مدرسة الطفل مكتب مدير التربية والتعليم في محافظة صبيا "للتشفع في إعادة الكنديري" إلى عمله بعد إعفائه وتحويله إلى التحقيق.

كما أكد أعضاء هذا الوفد أنهم وجهوا رسالة موقعة من قبل أولياء أمور التلاميذ، حيث أكد هؤلاء أن عبد الله الكنديري درس أبناءهم وأنه مثال يحتذى به في الأخلاق، إذ جاء في هذه الرسالة أن "المعلم الكنديري قد درس لنا أبناء، ومن خلال متابعتنا لهم عرفنا المعلم المذكور أنه من أحسن المعلمين وأحرصهم على مصلحة الطالب وأفهمهم في تأسيس الصفوف الأولية".

كما ورد في هذه الرسالة تأكيد أولياء الأمور على أن "المعلم مشهود له بحسن الخلق، وما بدر منه وهو تصوير طالب باكٍ كان من حسن نية ولم يقصد الإساءة إليه"، وناشدوا إعادة المعلم إلى عمله في المدرسة "حيث إن انتقاله يعد خسارة كبيرة للمدرسة والطلاب بمن فيهم الطالب محمد النجعي".

يذكر أن المعلم عبد الله الكنديري كان قد شارك قبل أيام في برنامج حواري طرح على طاولة النقاش قضية الطفل الذي انتشر تسجيل فيديو يظهر بكاءه، مما جعلها قضية رأي عام في المملكة العربية السعودية. أكد الكنديري في هذا اللقاء أن الطفل كان "يبكي دائما"، وأنه توجه إلى المسؤولين في المدرسة وطرح مشكلة الطفل.

 المصدر: RT + "سبق"