السيسي يلبي طلب سيد زيان ويصدر أمرا بعلاجه في مستشفى القوات المسلحة

الثقافة والفن

السيسي يلبي طلب سيد زيان ويصدر أمرا بعلاجه في مستشفى القوات المسلحة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636841/

لبى وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي طلبا تقدمت به ابنة الفنان الكوميدي الشهير سيد زيان بعلاج والدها، وهو ما تحدثت عنه ابنة الفنان إيمان في برنامج حواري.

لبى وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي طلبا تقدمت به ابنة الفنان الكوميدي الشهير سيد زيان بعلاج والدها، وهو ما تحدثت عنه ابنة الفنان إيمان في برنامج "90 دقيقة" الحواري الذي تديره الإعلامية ريهام السهلي.

وكانت إيمان زيان قد أشارت إلى أنها تقدمت بهذا الطلب حينما كان المشير حسين طنطاوي في منصب وزير الدفاع، معربة عن دهشتها لاتصال المشير بها وطلبه إبلاغ التحية لوالدها، "ثم أرسل ورقة صغيرة كتب فيها كلمات جميلة إلى والدي، عبرت عن الحب الذي يكنه الجميع له".

كما استرسلت قائلة: "تعرض والدي لوعكة صحية مرة أخرى منذ فترة، فتوجهت مرة أخرى إلى وزارة الدفاع، وطلبت علاجه على نفقة الدولة مرة أخرى، وطلب مني المسؤولون خطاباً من اتحاد النقابات الفنية".

وأوضحت أن الأحداث تتابعت فتم تحديد موعد يجمعها برئيس اتحاد النقابات الفنية الموسيقار هاني مهنا، واستلمت خطابا توجهت به إلى وزارة الدفاع، ليصدر عبد الفتاح السيسي قرارا بعلاج سيد زيان في مستشفى القوات المسلحة.

المصدر: RT + "4fann"