مورينيو يقلل من حظوظ تشيلسي بالتتويج بلقب دوري أبطال اوروبا

الرياضة

مورينيو يقلل من حظوظ تشيلسي بالتتويج بلقب دوري أبطال اوروبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636820/

قلل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي، من فرص فريقه في الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم هذا الموسم، وذلك عشية مباراة تشيلسي أمام ضيفه ستيوا بوخارست الروماني.

قلل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الانجليزي، من فرص فريقه في الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، وذلك عشية مباراة فريقه على أرضه أمام ضيفه ستيوا بوخارست الروماني يوم الاربعاء 11 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال مورينيو: "أعتقد ان فرصنا هذا الموسم، وهو الأول لي بعد عودتي الى تشيلسي، لا يمكن مقارنتها بفرص أندية أخرى".

وأضاف المو: "تتمتع الأندية الأخرى بالاستقرار في التشكيلة وهو ما لا يتوفر لدينا ... لكننا ضمنا بالفعل التأهل الى دور الستة عشر واذا بلغنا دور الثمانية فاني أقول إن كل فرق هذا الدور لديها فرصة لإحراز اللقب".

وضمن تشيلسي تأهله الى دور الستة عشر في الجولة الماضية، وسيبقى في صدارة المجموعة الخامسة في حال فوزه مع ضيفه ستيوا بوخارست يوم الاربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، بغض النظر عن نتيجة فريق بازل السويسري مع شالكه الألماني اللذين ستنافسان على البطاقة الثانية.

ويمني مورينيو "السبيشل وان" النفس في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا مع ناد ثالث بعد الفوز به مع بورتو البرتغالي، وانتر ميلان الايطالي، بالرغم من أنه يشعر ان فرصة تشيلسي ضعيفة في بلوغ المباراة النهائية المقرر في لشبونة، أو أنه يرفع الضغط النفسي عنه وعن لاعبيه.

المصدر: RT + "رويترز"