إنتر ميلان يواصل مسلسل نزيف النقاط في الكالتشيو

الرياضة

إنتر ميلان يواصل مسلسل نزيف النقاط في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636580/

سقط فريق إنتر ميلانو في فخ التعادل في عقر داره أمام ضيفه بارما (3-3) في المباراة المثيرة التي جمعتهما السبت 8 ديسمبر، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، المرحلة الـ 15 من الكالتشيو.

سقط فريق إنتر ميلانو في فخ التعادل في عقر داره أمام ضيفه بارما بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة المثيرة التي جمعتهما يوم السبت 8 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في ختام منافسات المرحلة الـ 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

وضع المهاجم نيكولاس سانسوني بارما في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 11 من صافرة البداية. وأدرك النجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو التعادل للنيرازوري في الدقيقة الـ 44، ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم أكثر من دقيقة واحدة فقط، فقد وضع ماركو بارولو الضيوف في المقدمة مرة أخرى مستفيداً من الخطأ القاتل الذي ارتكبه الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش.

وعاد بالاسيو في الشوط الثاني وأدرك التعادل مرة أخرى بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ 54، وفي الدقيقة التالية سجل زميله الكولومبي فريدي غوارين هدف التقدم للأفاعي. ليعود سانسوني بدوره ويحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبارما في الدقيقة الـ 59 من زمن اللقاء.

واكتفى إنتر ميلان بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل وهو الثالث له على التوالي والسابع في الموسم الحالي للدوري، وبقي في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينيما رفع بارما رصيده الى 18 نقطة، ويشغل المرتبة العاشرة على سلم ترتيب الكالتشو. 

المصدر: RT