الصين .. انقاذ طفل هددت والدته برميه من الطابق الثاني عشر

متفرقات

الصين .. انقاذ طفل هددت والدته برميه من الطابق الثاني عشر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636505/

نجح رجال الإنقاذ بالتسلل إلى شقة سيدة هددت بقتل ابنها. وقعت هذه الحادثة في مدينة شنغهاي الصينية.

نجح رجال الإنقاذ الصينيون بالتسلل إلى شقة سيدة في شنغهاي هددت بقتل ابنها وإلقاء نفسها من الطابق الـ 12، وتمكنوا من إنقاذ حياة الطفل والسيدة قبل أن تنفذ مخططها.

بدأت قصة هذه السيدة حيت صرخت من نافذة شقتها الصغيرة في مدينة شنغهاي الصينية بأنها ستنتحر فلفتت انتباه المارة في الشارع، ومن ثم عادت أدراجها فظن هؤلاء أنها عدلت عن قرارها. لكنهم فوجئوا بها وهي تحمل طفلها الصغير وتهدد بقتله قبل أن تنتحر، فعاد التوتر ليكون سيد الموقف.

تم استدعاء رجال الشرطة ووحدة إنقاذ إلى الموقع، فيما كانت السيدة تصرخ وتؤكد أنها جادة في نواياها.

وبينما كانت تلوح بقتل طفلها صع واحد من عناصر الإنقاذ الى الشقة التي تعلو شقة السيدة ووقف متأهبا عند النافذة التي فوق نافذة السيدة، تزامنا مع استدعاء أخصائي في علم النفس ليتحدث إليها، أملا بالمماطلة في الوقت لأطول فترة ممكنة، كي يتمكن رجل الإنقاذ من الدخول إلى شقتها.

كانت الأجواء مشحونة بالقلق، علما أن المتحدث باسم بلدية المدينة قال إنه لم تكن هناك ثقة مطلقة بأن السيدة غير جادة فعلا بقرارها، "فكنا فى صراع مع الوقت ونحاول بأى طريقة الوصول إليها".   

واخيرا تمكن رجل الإنقاذ من التسلل إلى شقة السيدة عبر النافذة وأحبط محاولتها أثناء تبادلها الحديث مع الأخصائي.

هذا وقد تمت إحالة السيدة، التي تعاني الكآبة بسبب أنها عاطلة عن العمل، إلى مستشفى الأمراض النفسية، فيما أسندت رعاية الطفل لأبوين قاما بتبنيه.

المصدر: RT + "أخبار مصر"