أغنية إينيا التي ازدادت شهرتها بعد إعلان فان دام الشهير

مجتمع

أغنية إينيا التي ازدادت شهرتها بعد إعلان فان دام الشهير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636488/

كثيرا ما ترتبط أغانٍ بأبطال أعمال فنية، فتنتشر وتحقق شهرة أوسع، علما أن العديد من المعجبين بهذا العمل الفني لا يعرفون اسماءها، كما هو الحال مع أغنية إعلان جان كلود فان دام الشهير

كثيرا ما ترتبط بعض الأغاني بأفلام معينة أو بأبطال أعمال فنية، فتنتشر أكثر وتحقق شهرة أوسع، علما أن العديد من المعجبين بهذا العمل الفني لا يعرفون لا اسم الأغنية ولا اسم مغنيها، كما هو الحال مع أغنية إعلان جان كلود فان دام الشهير لحساب شركة فولفو للسيارات.

وعلى الرغم من وجود تطبيق "shazam" الشهير الذي يسمح بالتعرف على الأغاني في الانترنت، إلا أن كثيرين يتساءلون عن الأغنية المرافقة لإعلان جان كلود فان دام الشهير التي أثارت إعجاب من شاهده، والتي أصبحت القاسم المشترك بين الإعلان بنسخته الأصلية والإعلانات المقلدة له.

ومع ازدياد الإقبال على مشاهدة إعلان فان دام زاد الاهتمام بأغنية "Only Time" للمغنية والملحنة الأيرلندية Enya، التي حققت شهرة عالمية بأدائها أغانٍ ذات طابع خاص منحها نكهة ميزتها عن غيرها من الأغاني.

"Only Time" أغنية طرحتها إينيا في عام 2002 وانتشرت سريعا بين محبيها، إلى أن جاء إعلان "فولفو" ليمنحها المزيد من المعجبين، ممن لم يسمعوا سابقا لا بهذه الأغنية ولا بصاحبتها، علما أنها ارتبطت بصوت فان دام الذي أصبح وكأنه جزء منها يكاد يتناهى إلى أذنيك وأنت تستمع إليها.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب