مانشستر يونايتد يسقط في معقله أمام نيوكاسل

الرياضة

مانشستر يونايتد يسقط في معقله أمام نيوكاسل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636480/

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة للامال وخسر أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة للامال وخسر أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي جمعت الفريقين يوم السبت 7 ديسمبر/ كانون الأول.

شوط المباراة الأول كان، على عكس المتوقع، ندياً للغاية بين الفريقين، فرغم السيطرة الميدانية لليونايتد، إلا أن الخطورة لنيوكاسل عبر مرتدات خطيرة وتنظيم ملفت كادت أن تسفر عن أكثر من هدف، لكن الفريق لم يكن موفقاً ، لينتهي الشوط الأول سلبياً .

في الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه، سيطرة ميدانية من قبل أصحاب الأرض تتخللها محاولات اختراق مناطق نيوكاسل الدفاعية من خلال التوغل عبر الأطراف ولعب الكرات العارضية لداخل المنطقة، لكن تنظيم ومرتدات الضيوف كانت الأخطر وأدت الى هدف السبق في الدقيقة 61 عبر يوهان كاباي، وذلك بعدما اخترق سيسوكو الجهة اليمنى وأرسل الكرة إلى كاباي، الذي سددها بدوره في أقصى الزاوية بمرمى الشياطين.

 الهدف كان بمثابة الشرارة التي أشعلت المباراة، حيث أعاد لاعبو الشياطين ترتيب صفوفهم بمستوى كبير، فسيطروا على خط الوسط ليقابلهم لاعبو الفريق الزائر بتراجع الى الخط الدفاعي للحفاظ على تقدمهم، وهو ما نجحوا فيه في نهاية الأمر.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد المانيو عند 22 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع نيوكاسل رصيده الى 26 نقطة بالمركز السادس.

 المصدر: RT