بالفيديو .. القرموطي يهاجم إماما أدى وصلة غنائية من "تسلم الأيادي" في خطبة جمعة

مجتمع

بالفيديو .. القرموطي يهاجم إماما أدى وصلة غنائية من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636466/

رد الإعلامي المصري جابر القرموطي على أنباء تحدثت عن "إمام" أدى وصلة غنائية من أوبريت "تسلم الأيادي" من على منبر جامع أثناء إلقائه خطبة في المصلين، رد بمهاجمة الإمام المشار إليه.

رد الإعلامي المصري جابر القرموطي على أنباء تحدثت عن "إمام" أدى وصلة غنائية من أوبريت "تسلم الأيادي" من على منبر جامع أثناء إلقائه خطبة في المصلين، رد بمهاجمة الإمام ومطالبة المسؤولين بالكشف عن ملابسات الحادثة.

كما أشار الإعلامي في برنامجه "مانشيت" إلى أن المسؤولين في "الأزهر" يعملون الآن على تحديد هوية الإمام-المطرب، علما أن وكيل الأزهر عباس شومان نفى أخبار أشارت إلى تولي الإمام المشار إليه "المدعو" رفعت الجندي إدارة مكتب لوكيل الأزهر في بني سويف حيث وقعت الحادثة، إذ أكد شومان على عدم وجود وكيل واحد في هذه المنطقة، وأنه بين هؤلاء لا يوجد وكيل باسم رفعت الجندي.

هذا واستنكر القرموطي غناء الشيخ في الجامع، معتبرا أنه يحق له التعبير عن رأيه والإشادة بالجيش المصري، لكن هذا لا يعني أنه يحق له أن يسيس الأمور وأن يعبر عن موقفه بالغناء تحت قبة الجامع في أي حال من الأحوال، مشددا على أنه من غير المسموح به إحداث "خلل في ميزان الأمور الدينية"، واصفا بعض المتحمسين بأنهم أصبحوا "ملكيين أكثر من الملك".

من جانبها فتحت السلطات المعنية ملف تحقيق بالأمر، لمعرفة صلة رفعت الجندي بالأزهر.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب