كابيللو مدرب روسيا راض عن مجموعته .. وغاضب بسبب ايطاليا

الرياضة

كابيللو مدرب روسيا راض عن مجموعته .. وغاضب بسبب ايطاليا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636426/

أعرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الروسي عن سعادته بنتيجة قرعة نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، بالنسبة لروسيا، وفي المقابل انتقد طريقة التعامل مع إيطاليا.

أعرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الروسي عن سعادته بنتيجة قرعة نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، التي أوقعت روسيا في المجموعة الثامنة إلى جانب كل من بلجيكا والجزائر وكوريا الجنوبية، وفي المقابل انتقد طريقة  التعامل مع  إيطاليا.

وقال كابيللو عقب سحب القرعة: "مجموعتنا ليست صعبة كما هو الحال في الثانية والسابعة على سبيل المثال، ولكن يجب أن نكون حذرين. الناس قد ترشح بلجيكا لمركز الصدارة بفضل مشوارهم الجيد في التصفيات، لكن نحن نأمل أن نتصدر المجموعة وسنبذل كل جهدنا لتحقيق ذلك".

ومن جهة أخرى هاجم كابيللو نظام القرعة، معرباً عن غضبه من طريقة  التعامل مع  إيطاليا  بسببه في تصريح لصحيفة "لاغازيتا" الإيطالية: " للآسف هو وضع سخيف، هذا النظام هو مقامرة ، عدم وضع الفريق الذي فاز أربعة ألقاب علي رأس مجموعة، أمر غير صحيح".

 ووقع المنتخب الإيطالي في المجموعة الرابعة "الموت" مع الأوروغواي وانكلترا وكوستاريكا، وذلك بعدما جرى سحبه حسب القرعة من المستوى الرابع الذي ضم 9 منتخبات أوروبية الى الاناء الثاني الذي ضم سبعة منتخبات، لكي لا يقع منتخبان من نفس القارة ضمن مجموعة واحدة، باستثناء المنتخبات الاوروبية، لأن لها 13 مقعدا في النهائيات، ولا يمكن ان يكون هناك اكثر من منتخبين أوروبيين في المجموعة ذاتها. 

المصدر: RT + وكالات

دوري أبطال اوروبا