الروسية إيرينا ستاريخ تحرز برونزية سباق البياثلون 7.5 كم

الرياضة

الروسية إيرينا ستاريخ تحرز برونزية سباق البياثلون 7.5 كم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636380/

أحرزت الروسية إيرينا ستاريخ الميدالية البرونزية في سباق البياتلون السريع (7.5 كم)، يوم 6 ديسمبر، في إطار المرحلة الثانية لبطولة كأس العالم للبياتلون في مدينة هوهفيلسين النمساوية.

أحرزت الروسية إيرينا ستاريخ الميدالية البرونزية في سباق البياتلون السريع (7.5 كم)، يوم الجمعة 6 ديسمبر/ كانون الأول، وذلك ضمن المرحلة الثانية لبطولة كأس العالم للبياتلون في مدينة هوهفيلسين النمساوية.

واحتلت إيرينا ستاريخ التي توجت بباكورة ميدالياتها في بطولة العالم، المركز الثالث بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره (23.18.10) دقيقة، في حين ذهبت الميدالية الذهبية إلى السويسرية سيلينا غاسبارين التي قطعت مسافة السباق بزمن قدره (23.16.9) دقيقة. أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب التشيكية فيرونيكا فيتكوفا التي حلت ثانية بزمن قدره (23.17.11) دقيقة.

في حين جاءت أولغا زايتسيفا قائدة المنتخب الروسي في المركز الثامن، التي وصلت الى خط النهاية بعد (19.2) ثانية، خلف صاحبة المركز الأول.

وكانت زايتسيفا قد أحرزت الميدالية الفضية في السباق نفسه يوم الخميس 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وذلك في المرحلة الأولى لكأس العالم التي أقيمت في مدينة ايسترسوند السويدية.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا