كابيللو: رونالدو الأجدر بالكرة الذهبية هذا الموسم

الرياضة

كابيللو: رونالدو الأجدر بالكرة الذهبية هذا الموسم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636283/

أعرب الإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم، الخميس 5 ديسمبر، عن اعتقاده بأن كريستيانو رونالدو هو الأجدر بالفوز في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013

أعرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم، الخميس 5 ديسمبر/كانون الأول، عن اعتقاده بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني هو الأجدر بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.

وقال كابيللو (67 عاما) الموجود حاليا في منتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي لحضور حفل إجراء قرعة مونديال 2014 في البرازيل يوم الجمعة المقبل في حديث لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، إن رونالدو هو الأكثر استحقاقا بالجائزة "هذا العام" ، موضحا انه "كان في المركز الثاني في السنوات الأخرى في ظل إنجازات ميسي ... ولكن إذا تحدثنا عن الموسم الحالي، فاني أرى بأن كريستيانو رونالدو قدم أشياء مهمة للغاية .. التأهل مع المنتخب البرتغالي الى كأس العالم بالتغلب على السويد كان شيئا مبهرا. لقد سجل أربعة أهداف في هذه المواجهة".

ورفض المدرب الايطالي الإفصاح عن اختياراته الثلاثة في التصويت على جائزة الكرة الذهبية والتي يبدو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني، هم الأوفر حظاً للتنافس عليها هذا العام.

ومن جهة أخرى أكد كابيللو أنه لو كان يستطيع منح الجنسية الروسية لأي لاعب ليكون من الممكن الاستعانة به في المنتخب الروسي لاختار ميسي أو رونالدو دون تفضيل أي منهما على الآخر لأن كليهما رائع.

المصدر: RT + (د ب أ) 

بوتين يعلن النصر في سوريا.. روسيا اللاعب الأول في المنطقة؟