شاب بريطاني يربح رهانا على أكل شطيرة عملاقة

متفرقات

شاب بريطاني يربح رهانا على أكل شطيرة عملاقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636277/

استطاع الشاب البريطاني جيمس بريتل من ربح الرهان، بعدما نجح في التهام شطيرة عملاقة خلال 36 دقيقة ، مسجلا بذلك رقما قياسيا عالميا.

استطاع الشاب البريطاني جيمس بريتل من ربح الرهان بعدما نجح في التهام شطيرة عملاقة خلال 36 دقيقة ، مسجلا بذلك رقما قياسيا عالميا ، وحصل لقاء ذلك على 200 دولار، بالاضافة الى قميص تذكاري بهذه المناسبة.

قبل حضور جيمس، الذي بالمناسبة لا يشبه شخصا يرتاد مطاعم الوجبات السريعة على الإطلاق، حاول 116 شخصا آخر أكل مثل هذه الشطيرة العملاقة التي بلغ وزنها 2.5 كيلوغرام وفشلوا في تحقيق هذه المهمة.

دراسة مركبات هذه الشطيرة تجعل المرء يتفهم فشل هؤلاء بهذه المهمة غير السهلة، لأن قيمتها الحرارية تقدر بـ8 ألاف سعرة ، حيث جرى حشوها بنقانق، ولحم خنزير مقدد، وجمبون، ولحم بقر وديك هندي وضأن، ولحم خنزير مشو، وفطائر بطاطا، وأنواع مختلفة من الجبن، ولحم مفروم، وأمليت مع جبنة وبندورة وخيار وخس وميونيز وصلصة للأكلات المشوية، وبصل مقطع. كانت الشطيرة تتكون من ست قطع من الخبز الواحدة فوق الاخرى. وكان على المشارك في المسابقة أن يتناول، إضافة إلى الشطيرة المذكورة، قطعا من البطاطا المقلية في الزيت وسلطة ملفوف.

قضى الشاب البريطاني النحيف، وهو في 26 من العمر، على الشطيرة العملاقة خلال 36 دقيقة و10 ثوان، دون أن يرف له جفن. مع أنه اعترف بأن هذا الإنجاز حققه بصعوبة. وقال صاحب المقهى الذي أقيمت فيه المسابقة إنه معجب بجيمس لأنه تغلب على شباب أضخم منه بكثير.

المصدر: RT + vesni.ru