نسور القرطاج الى ربع نهائي بطولة افريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63625/

تأهل المنتخب التونسي الى الدور ربع النهائي للنسخة الثانية لمسابقة كأس الأمم الأفريقية بكرة القدم للاعبين المحليين، إثر فوزه على نظيره السنغالي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 فبراير/شباط في الجولة الثالثة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة التي تستضيفها السودان حالياً.

تأهل المنتخب التونسي الى الدور ربع النهائي للنسخة الثانية لمسابقة كأس الأمم الأفريقية بكرة القدم للاعبين المحليين، إثر فوزه على نظيره السنغالي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 فبراير/شباط  في الجولة الثالثة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة التي تستضيفها السودان حالياً.
وتصدر المنتخب التونسي قائمة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من تعادل في المباراة الافتتاحية مع نظيره الأنغولي بهدف لكل منهما، وفوزين متتاليين على كل من رواندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وعلى السنغال بهدف مقابل لاشيء.
وسيلتقي نسور القرطاج في الدور ربع النهائي مع منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
كما فاز المنتخب الأنغولي على نظيره من رواندا بهدفين مقابل هدف واحد، واحتل بذلك المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وسيلعب في الدور المقبل مع نظيره الكاميروني بطل المجموعة الثالثة.
في حين يواجه المنتخب السوداني بطل المجموعة الأولى نظيره النيجري ثاني المجموعة الثانية، ويواجه المنتخب الجزائري ثاني المجموعة الأولى نظيره الجنوب فريقي بطل المجموعة الثانية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا