بيليه يرفض سحب قرعة مونديال 2014 ليجنب البرازيل "سوء الطالع"

الرياضة

بيليه يرفض سحب قرعة مونديال 2014 ليجنب البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636247/

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه بأنه رفض المشاركة في سحب قرعة نهائيات بطولة كأس العالم 2014 يوم الجمعة 6 ديسمبر الجاري، وذلك تجنبا لوقوع منتخب بلاده البرازيل في مجموعة قوية.

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه بأنه رفض المشاركة في سحب قرعة نهائيات بطولة كأس العالم 2014 يوم الجمعة 6 ديسمبر/كانون الأول، وذلك تجنبا لاحتمال وقوع منتخب بلاده البرازيل في مجموعة قوية، وفقاً لصحيفة " The Daily Mail".

وقال بيليه في تصريحات صحفية: "عرضت عليَّ رئيسة البرازيل ديلما روسيف سحب القرعة التي قمت بها عدة مرات، لكنني هذه المرة قررت عدم القيام بسحبها، لأنني شعرت بأنني سأكون غير مرتاح اذا قمت بذلك وتكون نتيجتها قاسية على المنتخب البرازيلي".

وأوضح الفائز بكأس العالم مع السيليساو ثلاث مرات: "فضلت رفض العرض لأنني أخشى من اختيار كرات تحمل أسماء منتخبات غير مفضلة للبرازيل".

وأكد بيليه: "سوف أحضر الحفل، كما سأقابل الصحفيين وأصطحب الوفود من الخارج وأقوم بما هو ضروري لتمثيل الرئيسة ديلما روسيف".

يذكر أن مراسم سحب قرعة مونديال البرازيل 2014 ستقام يوم الجمعة 6 ديسمبر/كانون الأول، في منتجع كوستا دو ساويبي الساحلي الواقع في شمال شرق البرازيل، حيث ينتظر 32 منتخبا معرفة مكانهم في الحدث الرياضي الاكبر في العالم.

المصدر: lenta.ru" + RT"