سواريز هداف ليفربول يحرز "سوبر هاتريك" في مرمى نرويتش سيتي

الرياضة

سواريز هداف ليفربول يحرز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636172/

دك فريق ليفربول شباك ضيفه نرويتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "انفيلد"، في المرحلة الـ 14 من البريميرليغ.

دك فريق ليفربول شباك ضيفه نرويتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "انفيلد"، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 14 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين ليفربول بالفضل في فوزه العريض لهدافه الأوروغواياني لويس سواريز الذي أحرز أربعة أهداف "بوكر أو سوبر هاتريك" متتالية له في الدقائق الـ (15 و 29 و 35 و 74). بينما سجله زميل رحيم سترلينغ الهدف الخامس للريدز في الدقيقة الـ 88. أما هدف نرويتش سيتي الوحيد فقد سجله لاعبه برادلي جونسون في الدقيقة الـ (83) من عمر اللقاء.

وانفرد سواريز بقائمة هدافي البريمير ليغ برصيد 13 هدفاً، متقدماً بفارق هدف واحد أمام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي.

ورفع فريق ليفربول رصيده الى 27 نقطة، في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نرويتش سيتي عند 14 نقطة، وتراجع الى المركز السادس عشر على سلم ترتيب الدوري.

وفي لقاء آخر ضمن المرحلة نفسها، حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً بشق الأنفس على مضيفه وست برومفيتش ألبيون (3-2).

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 28 نقطة، ويحتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف تشيلسي صاحب مركز الوصافة، بينما يواصل أرسنال صدارته للدوري برصيد 34 نقطة.    

المصدر: RT