ايفرتون يقهر الشياطين الحمر في عقر دارهم

الرياضة

ايفرتون يقهر الشياطين الحمر في عقر دارهم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636170/

ألحق فريق ايفرتون هزيمة مفاجئة بفريق مانشستر يونايتد على أرضه وبين جماهيره بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 4 ديسمبر، في المرحلة الـ 14 من الدوري الانكليزي الممتاز.

ألحق فريق ايفرتون هزيمة مفاجئة بفريق مانشستر يونايتد على أرضه وبين جماهيره بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 14 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز ايفرتون على الشياطين الحمر، للاعبه الكوستاريكي براين أوفيديو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد له في الوقت القاتل قبل أربع دقائق فقط من صافرة النهاية.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد حامل اللقب، بعد هذه الهزيمة، عند 22 نقطة، ويشغل المركز التاسع، بينما رفع ايفرتون رصيده الى 27 نقطة، وصعد الى المركز الرابع متجاوزاً بفارق نقطتين القطب الكروي الآخر لمدينة مانشستر سيتي الذي يلعب في ضيافة وست برومفيتش ألبيون.   

في حين واصل فريق أرسنال صدارته للدوري بعد أن رفع رصيده الى 34 نقطة، إثر تغلبه على ضيفه هال سيتي أحرزهما كل من المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر، وصانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل في الدقيقتين الـ (2 و 47) على التوالي من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب "الامارات".

كما حقق فريق تشيلسي الوصيف، فوزاً بشق الأنفس خارج أرضه أمام سندرلاند بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع رصيده بذلك الى 30 نقطة.

المصدر: RT