سانت إيتيان يسقط أمام رين بثلاثية في الدوري الفرنسي

الرياضة

سانت إيتيان يسقط أمام رين بثلاثية في الدوري الفرنسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636161/

تعرض فريق سانت إيتيان لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه رين (3-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تعرض فريق سانت إيتيان لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه رين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "Stade de la Route de Lorient"، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الفرنسي لكرة القدم (الدرجة الأولى).

وأحرز الأرجنتيني سيلفيو روميو هدفين لفريق رين في الدقيقتين الـ (33 و 68)، وتخللهما هدف زميله تورومان أليساندريني الذي سجله في الدقيقة الـ 55 من زمن اللقاء. بينما سجل التركي مولود إيردينتش هدف الضيوف الوحيد عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتوقف رصيد سانت إيتيان عند 24 نقطة، وتراجع الى المركز السادس، مفوتاً بذلك فرصة ثمينة للحاق بفريق مارسيليا الرابع الذي سقط أمام مضيفه ليل بهدف وحيد يوم الثلاثاء الماضي. بينما رفع رين رصيده الى 21 نقطة، في المركز الحادي عشر.

وكان فريق موناكو قد تغلب خارج أرضه على فريق نيس بثلاثية سجلها كل من الكولومبي جيمس رودريغيز وإيمانويل ريفيري والأجنتيني الآخر لوكاس أوكامبوس في الدقائق الـ (5 و 23 و 89) على التوالي، يوم الثلاثاء ايضا.

ورفع موناكو رصيده بعد هذا الفوز الى 35 نقطة، بفارق نقطة خلف ليل الوصيف، وبفارق نقطتين خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي سيلعب في وقت لاحق في ضيافة فريق إيفيان تونون جايار صاحب المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

وفيما يلي نتائج مباريات المرحلة الـ 16 التي انتهت حتى الآن:

رين - سانت إيتيان (3-0)

نيس – موناكو (0-3)

ليل – مارسيليا (1-0)

نانت – فالنسيان (2-1)

جانجون – بوردو (0-1)            

سوشو – ريمس (0-2)               

اجاكسيو – باستيا (1-1)             

مونبلييه – لوريان (0-2)

المصدر: RT