كريستيانو رونالدو يرد بطريقته الخاصة على تصريحات بلاتيني

الرياضة

كريستيانو رونالدو يرد بطريقته الخاصة على تصريحات بلاتينيأرشيف - 28- 08 - 2008
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636148/

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بأنه لن يعلق على التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني، والرد سيكون داخل الملعب.

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بأنه لن يعلق على التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ (ويفا) الفرنسي ميشيل بلاتيني، موضحاً بأن الرد سيكون داخل الملعب.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية الواسعة الانتشار، على موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول، عن رونالدو قوله: "أنا لا أرى أنها كانت استفزازية (تصريحات بلاتيني). أنا لن أرد عليه وسيكون ردي داخل الملعب".

وتأتي تصريحات صاروخ ماديرا ردا على ما قاله بلاتيني في حوار خاص مع الصحيفة نفسها يوم أمس عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ (فيفا) بتمديد الفترة المخصصة للتصويت على جائزة الكرة الذهبية، بالتزامن مع تأهل البرتغال على حساب السويد في الملحق، وهي المباراة التي شهدت إحراز رونالدو ثلاثية "هاتريك"، عندما علق بلاتيني مازحا بأن هذا الأمر "ربما حدث من أجل إرضاء كريستيانو".

وأصبح لدى رونالدو خبرة كبيرة في الرد على الشخصيات المعروفة على طريقته الخاصة، فقد سبق له أن رد على تصريحات رئيس الاتحاد الدولي الـ (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر المثيرة والساخرة في مقطع فيديو في 29 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، التي قال فيها إن البرتغالي(رونالدو) ينفق الكثير على "تصفيف شعره"، مقارنة بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، الذي فضله عليه.

فكتب رونالدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": هذا الفيديو يظهر بوضوح مدى الاحترام والتقدير اللذين يحملهما الاتحاد الدولي لكرة القدم، لي ولنادي ريال مدريد ولبلادي أيضا".

وأضاف رونالدو: "الآن اتضحت الكثير من الأمور المبهمة، أتمنى لبلاتر الصحة وطول العمر، والصحة لكي يستمتع بإنجازات ناديه المفضل ولاعبيه المفضلين"، في إشارة منه الى تفضيله لميسي ولفريق برشلونة.

ومن ثم رد رونالدو بأربعة أهداف لمنتخب بلاده في شباك السويد في مباراتي الذهاب والإياب ضمن الملحق الأوروبي المؤهل الى مونديال 2014 في البرازيل، ليجعل بلاتر يعتذر منه فيما بعد.

كما رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على طريقة الكبار، على سخرية مواطنه مدربه السابق جوزيه مورينيو "السبيشيل وان"، الذي قال بأنه "كان يدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، وإنما رونالدو الحقيقي، البرازيلي".

فقد أحرز رونالدو هدفين رائعين أمام أنظار المشاكس مورينيو الثاقبة في مرمى فريقه الجديد-القديم تشيلسي، لتبقى كلمة "الدون" هي العليا في الجدل بين البرتغاليين، وحينها قاد فريقه الى الفوز على تشيلسي والتتويج بلقب بطل كأس الأبطال الودية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة ثمانية أندية.

ورفض النجم البرتغالي المتوج بالكرة الذهبية عام 2008، الكشف عما إذا كان يعتزم حضور حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 ، الذي سيقام في 13 يناير/كانون الثاني المقبل في مدينة زيورخ السويسرية.

وكان كريستيانو رونالدو قد عاد إلى مدريد قادما من مسقط رأسه مدينة فونشال البرتغالية، لمتابعة اللمسات الأخيرة على المتحف الذي سيضم جوائزه ومقتنياته، تحضيرا لافتتاحه في 15 من الشهر الحالي.

المصدر: RT + "إفي" 

 

دوري أبطال اوروبا