كارولينا دي أوليفييرا تحب "تكاوين الوجه العربي"

الثقافة والفن

كارولينا دي أوليفييرا تحب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636032/

كشفت الإعلامية البرازيلية كارولينا دي أوليفيرا عن بعض من جوانب حياتها ونظرتها الخاصة لنفسها في لقاء صحفي، فقالت إن نسبة أنوثتها 95%، وإن الرجل الذي يعجبها مزيج من الشرقي والغربي.

كشفت الإعلامية البرازيلية كارولينا دي أوليفيرا عن بعض من جوانب حياتها ونظرتها الخاصة لنفسها في لقاء صحفي، فقالت إنها معجبة بطولها، مشيرة إلى أنها تسمع باستمرار أن ابتسامتها جميلة ووجها دائري يليق به "أي شيء".

كما أضافت أنه لا توجد هناك سيدة "بشعة"، فكل فتاة تمتلك مقومات الجمال، فإحداهن تتمتع بسحر العيون وأخرى بجمال اليدين وحتى القدمين، وفقا لوصفها، وقدرت نسبة الأنوثة التي تتمتع بها بـ 95%.

وقالت أيضا إنها ورثت صفات اللاتينيين من والدها، " العينان غائرتان وصغيرتان" وهي طويلة، "أما الباقي فهو سوري حلبي من أمي"، مشيرة إلى أنها حين تصبغ شعرها لا تبدو عربية في نظر أغلب الأشخاص.

وردا على سؤال حول الرجل الذي يحظى بإعجابها أكثر وما اذا كان الغربي أم الشرقي أجابت كارولينا دي أوليفييرا "الإثنان معا"، مضيفة أن الغربيين يتمتعون بالطول والأجساد الجميلة، وأنها تحب "تكاوين الوجه العربي"، معربة عن إعجابها بـ "السلطان مصطفى" من مسلسل "حريم السطان" وبالفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي وصفته بأنه "رجل بمعنى الكلمة".

يبدو أن المزج بين الأشياء للحصول على شيء ثالث مميز جزء من شخصية كارولينا دي أوليفييرا، التي كشفت عن سر خاص بها، وهو العطر الذي تستخدمه، وذلك بالقول إنه عمليا مزيج من عطرين، وهو ما يجعلها متميزة عن غيرها.

المصدر: RT + "النشرة الفنية"