مسؤول روسي: الانترنت اصبح من أهم ادوات يستخدمها الارهابيون لتدبير هجماتهم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63589/

صرح سيرغي ايفانوف نائب رئيس الوزراء الروسي في كلمة القاها يوم 15 فبراير/شباط اثناء زيارته معرض "تكنولوجيات الامن" السنوي في موسكو صرح بأن الانترنت أصبح من أهم الأدوات التي يستخدمها الارهابيون لتدبير هجماتهم.

صرح سيرغي ايفانوف نائب رئيس الوزراء الروسي في كلمة القاها يوم 15 فبراير/شباط اثناء زيارته معرض "تكنولوجيات الامن" السنوي في موسكو صرح بأن الانترنت أصبح من أهم الأدوات التي يستخدمها الارهابيون لتدبير هجماتهم.
وقال المسؤول الروسي ان "الانترنت اصبح احدى اهم الادوات التي تستخدمها مختلف الجماعات الارهابية والعصابات الاجرامية لتدبير وتنفيذ أعمالها المخالفة للقانون". وفي السياق ذاته اشار ايفانوف الى ازدياد أهمية الدور الذي تلعبه المنظومات الامنية بمختلف انواعها للتصدي لهذه المخاطر، مضيفا قوله انه "ينبغي اجراء تحليل للمخاطر الجديدة (في هذا المجال) ومتطلبات التصدي لها بالاضافة الى تصنيف هذه المخاطر".
وفي الوقت ذاته قال ايفانوف ان "التنمية المتسارعة التى تشهدها تكنولوجيات الانترنت تصب في  مصلحة مستخدمي الشبكة العنكبوتية، كما تعمل لصالح المواطنين والبزنس والمجتمع". واشار ايفانون الى ظهور امكانيات تكنولوجية جديدة بفضل الانترنت، وعلى سبيل المثال تدني تكاليف نشر منظومات امنية والاسراع في عملها.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)