بوتين يشيد بنتائج تأسيس الاتحاد الجمركي والفضاء الاقتصادي الموحد

أخبار روسيا

بوتين يشيد بنتائج تأسيس الاتحاد الجمركي والفضاء الاقتصادي الموحدبوتين يتحدث في المنتدى الروسي الأرمني الثالث في مدينة غيومري الأرمنية، الاثنين 2 ديسمبر/كانون الأول 2013
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635848/

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن ثقته بأن انضمام أرمينيا إلى المشروع التكاملي الأوراسي، سيعزز بشكل كبير امكانياتها الاقتصادية، وسيساعد في تحسين المناخ الاستثماري في البلاد.

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن ثقته بأن انضمام أرمينيا إلى المشروع التكاملي الأوراسي سيعزز بشكل كبير امكانياتها الاقتصادية، وسيساعد في تحسين المناخ الاستثماري وزيادة العلاقات العملية المباشرة، بما في ذلك على المستوى الإقليمي.

وأشاد بوتين في كلمة ألقاها في المنتدى الروسي الأرمني الثالث في مدينة غيومري الأرمنية، الاثنين 2 ديسمبر/كانون الأول، أشاد بالنتائج الإيجابية لتأسيس الاتحاد الجمركي بين روسيا وكازاخستان وبيلاروس.

وأكد أن المشاركة في الاتحاد الجمركي وفي الفضاء الاقتصادي الموحد تجلب لروسيا وكازاخستان وبيلاروس فوائد ملموسة، وذكر الرئيس بوتين أنه على الرغم من الأوضاع الاقتصادية غير الملائمة في غضون السنوات الأخيرة الماضية، إلا أن الناتج المحلي الإجمالي للدول الثلاث خلال النصف الأول من عام 2013، ازداد بنسبة 1.7%.

المصدر: RT + نوفوستي

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة