الفيفا يطالب رونالدو بحضور حفل جائزة الكرة الذهبية

الرياضة

الفيفا يطالب رونالدو بحضور حفل جائزة الكرة الذهبية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635829/

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الإثنين 2 ديسمبر/ كانون الثاني، ان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أرسل رسالة إلكترونية الى نادي ريال مدريد يطلب فيه حضور رونالدو لحفل الكرة الذهبية

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الإثنين 2 ديسمبر/ كانون الثاني، ان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أرسل رسالة إلكترونية الى نادي ريال مدريد يطلب فيه حضور رونالدو لحفل الكرة الذهبية.

وبحسب صحيفة "آس"، فإن الفيفا طالب النادي الملكي بحضور الدون البرتغالي رونالدو أحد أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية الى مقر الإتحاد في مدينة زيوريخ السويسرية في 13 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتفتح هذه المعطيات باب التكهنات بأن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام قد حسم أمرها لصالح صاروخ ماديرا رونالدو.

وكان السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا قد صرح في مقابلة أجرتها معه مجموعة من الطلاب المتميزين في جامعة اكسفورد البريطانية الشهر الماضي، بأنه معجب بالثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ولكنه يفضل فوز الأول وأثنى عليه.

كما سخر رئيس بلاتر من رونالدو قائلاً بأنه ينفق الكثير من الأموال على تصفيف شعره وأنه يلعب كالجندي في الميدان بعكس البرغوث الأرجنتيني الذي أمطره بوابل من المديح، حيث رد لاعب الملكي على ذلك بأنه لن يحضر الحفل المرتقب للفيفا مطلع العام المقبل، ما دفع بلاتر لطلب مقابلة رونالدو على انفراد والاعتذار منه لكن اللاعب المدريدي رفض الطلب ورفض اعتذار رئيس المؤسسة الكروية.

المصدر: RT + وكالات