مسلحون يعدمون 7 أشقاء وأمهم في النباعي بتكريت شمال بغداد

أخبار العالم العربي

مسلحون يعدمون 7 أشقاء وأمهم في النباعي بتكريت شمال بغداد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635826/

افاد مراسلنا من بغداد الاثنين 2 ديسمبر/كانون الأول أن مسلحين اعداموا عائلة مكونة من 6 أشقاء وأمهم في منطقة النباعي بتكريت. فيما اصيب ضابطان من قوات البيشمركة بانفجار في السليمانية.

افاد مراسلنا من بغداد الاثنين 2 ديسمبر/كانون الأول أن مسلحين أقدموا على اعدام عائلة مكونة من 6 أشقاء وأمهم في منطقة النباعي بتكريت. في الوقت الذي اصيب فيه ضابطان من قوات البيشمركة بانفجار عبوتين ناسفتين قرب مقر لهم في محافظة السليمانية.

وقال المراسل إن مسلحين مجهولين قاموا بنصب سيطرة وهمية في منطقة النباعي جنوب غرب محافظة تكريت واجبروا عائلة مؤلفة من 6 أشقاء أحدهم طفل وأمهم على النزول ثم قاموا باطلاق النار عليهم والقوا جثثهم على قارعة الطريق ثم لاذوا بالفرار.

وقد توجهت وحدة من قوات الأمن إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث فيما نقلت سيارات الإسعاف جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي لتسليمهم إلى ذويهم.

وفي محافظة السليمانية أدى انفجار عبوتين ناسفتين وقعا بالقرب من مقر البيشمركة في منطقة سرجنار بمحافظة السليمانية إلى إصابة ضابطين بجروح.

وتسبب الانفجار باحداث اضرار جسيمة بالمقر وعدد من السيارات كانت متوقفة بالقرب من مكان الحادث، وسارعت قوات البيشمركة إلى إغلاق المنطقة تحسبا لحدوث إنفجار آخر، ولم تتبنى لحد اللحظة أي جهة العملية.

المصدر: RT

الأزمة اليمنية