قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية: اوروبا ليست في مرمى الصواريخ الباليستية الايرانية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63582/

اعلن الجنرال سيرغي لوبوف قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية يوم 15 فبراير/ شباط ان منظومة الانذار الروسية عن الهجوم الصاروخي قادرة على رصد اطلاق صواريخ باليستية ايرانية في حال توجهها نحو الدول الاوروبية، لكن ايران لا تمتلك اليوم مثل هذه الصواريخ.

 اعلن الجنرال سيرغي لوبوف قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية يوم 15 فبراير/ شباط  ان منظومة الانذار الروسية عن الهجوم الصاروخي قادرة على رصد اطلاق صواريخ باليستية ايرانية في حال توجهها نحو الدول الاوروبية، لكن ايران لا تمتلك اليوم مثل هذه الصواريخ.
وافاد الجنرال بان وسائل الانذار الروسية عن الهجوم الصاروخي تسمح بالتقاط الصواريخ الباليستية التي تم اطلاقها من قواعد الصواريخ الواقعة في الولايات المتحدة والصين وايران وغيرها من الدول.
وقال لوبوف:" اننا نقوم برصد كل الصواريخ الباليستية التي يتم اطلاقها من القواعد الصاروخية مع شرط ان تدخل تلك الصواريخ في منطقة رصد محطاتنا". وبالاضافة الى ذلك فان لوبوف اشار الى ان المنظومة الروسية  تمتلك اقمارا صناعية للرصد الفضائي  بوسعها رصد اطلاق الصواريخ الباليستية.
وبحسب قوله فان المعلومات الواردة من  وسائل الانذار الروسية عن الهجوم الصاروخي يمكن استخدامها من قبل المنظومة الناشئة للدرع الصاروخية الاوروبية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)