بالوتيلي يتهم لاعب كاتانيا سبولي بتوجيه اهانات عنصرية بحقه

الرياضة

بالوتيلي يتهم لاعب كاتانيا سبولي بتوجيه اهانات عنصرية بحقه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635817/

تعرض لاعب ميلان الايطالي ماريو بالوتيلي لاهانات عنصرية "لفظية" من قبل مدافع كاتانيا، الارجنتيني نيكولاس سبولي، وذلك في المباراة التي جمعت فريق مدينة ميلانو بفريق مدينة صقلية.

تعرض لاعب ميلان الايطالي ماريو بالوتيلي لاهانات عنصرية "لفظية" من قبل مدافع كاتانيا، الارجنتيني نيكولاس سبولي، وذلك في المباراة التي جمعت فريق مدينة ميلانو بفريق مدينة صقلية لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز الروسونيري (3-1) سجل منها بالوتيلي هدفا من كرة حرة مباشرة كما سجل قائد الفريق مونتيليفو هدف التعادل وريكاردو كاكا الهدف الثالث.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن الـ"سوبر ماريو" اتهم سبولي بوصفه بالـ"الأسود القذر"، بعد اعتراضه على سلسلة المخالفات التي ارتكبها سبولي ضده في المباراة. وتدخل النجم البرازيلي ريكاردو كاكا والحكم ريتزولي للفصل بين ماريو ولاعب كاتانيا بعد أن شعرا بأن التراشق اللفظي سيمتد لاشتباك بالأيدي وهو ما لا يحمد عقباه.

وبعد تلك الواقعة استبدل المدير الفني ماسيميليانو اليغري بالوتيلي وحل مكانه اليساندرو ماتري تجنبا لطرد مهاجمه بالوتيلي الذي قد يتصرف بطريقة عصبية.

ولم تكشف الصحيفة عما إذا كان لاعب الميلان سيتقدم بشكوى رسمية ضد سبولي أمام الاتحاد الإيطالي أم لا.

المصدر: EFE + RT