حسن يوسف يصف محمد أبوتريكة بالخائن ويدعو الله أن يحرمه من تسجيل الأهداف

الرياضة

حسن يوسف يصف محمد أبوتريكة بالخائن ويدعو الله أن يحرمه من تسجيل الأهداف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635730/

انضم الممثل المصري حسن يوسف إلى مشاهير نددوا بموقف لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة المؤيد للرئيس المصري المعزول محمد مرسي، فوصفه بالخائن مشيرا إلى أنه يدعو الله أن لا يسجل أي هدف.

انضم الممثل المصري حسن يوسف إلى قائمة المشاهير الذين نددوا بمواقف لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة السياسية المؤيدة لجماعة "الإخوان المسلمين" والرئيس المصري المعزول محمد مرسي، واصفا إياه بأنه "خان الشعب المصري الذي جعله نجما ومنحه فرصة النجومية".

جاء ذلك في تصريحات صحفية حيث قال يوسف إنه لم يعد يتابع أبوتريكة وإنه يدعو الله ألا يحرز أي هدف حين يستلم الكرة، "لأنه انكشف بالنسبة إليّ ولم يقدر حق البلد الذي جعل منه شخصية معروفة، بل خانه ويحاول توصيل رسائل حقيرة إلى العالم، ليوهمه بأن ما حدث في مصر ما هو إلا انقلاب"، مشيرا إلى أن ذلك مخالف للمشاعر الوطنية الحقيقية، مما أدى إلى فقدانه كل شعور ايجابي تجاهه.

كما وصف الممثل نجم الكرة المصرية بأنه "ليس عبقريا في كرة القدم. فهو مجرد كومبارس في عالم الكرة وسط النجوم الكبار الذين يتمتعون بالأخلاق العالية".

كما طالب يوسف كل مصريّ أن "يفيق ولا يمنح الفرصة للخونة في الاستمرار وتحقيق مكاسب أكبر على حساب مصر، لأننا جميعا شعب محترم، ولن يخدعنا أحد بعد اليوم ولا نمنح أحدا أكثر من حقه".

يذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة كان قد وجه سهام انتقاداته اللاذعة لمحمد أبوتريكة، مستخدما ألفاظا وعبارات جارحة للغاية، كما بدا في تسجيل فيديو منتشر في مواقع التواصل الاجماعي، وهو ما كررته الإعلامية حياة الدرديري أيضا.

المصدر: RT+ "الرأي" الكويتية

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟