ميلان يستعيد ذاكرة الانتصارات بثلاثية في شباك كاتانيا

الرياضة

ميلان يستعيد ذاكرة الانتصارات بثلاثية في شباك كاتانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635724/

انتزع فريق ميلان فوزا مستحقا خارج قواعده من مضيفه كاتانيا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جرت بينهما الأحد 1 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب "ماسيمو انجيلو" ضمن المرحلة 14 من الكالتشيو

انتزع فريق ميلان فوزا مستحقا خارج قواعده من مضيفه كاتانيا بنتيجة (3-1)،  في المباراة التي جرت بينهما الأحد 1 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب "ماسيمو انجيلو" ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبادر أصحاب الأرض بفتح باب التهديف في الدقيقة 13، بعدما مرر ماكسي لوبيز كرة رائعة لكاسترو، الذي سددها بدوره مباشرة تجاه المرمى لتصطدم بالمدافع بونيرا وتتحول إلى المرمى.

وتحرك لاعبو الميلان سريعا بعدما تلقت شباكهم هدفا، حيث تمكن ريكاردو مونتوليفو من إدراك التعادل بعدما استغل كرة إيمانويلسون في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الزائر ضغطه على مرمى كاتانيا من مختلف المحاور، ونجح النجم ماريو بالوتيلي بتسجيل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة لعبها بقوة في زاوية حارس كاتانيا بالدقيقة 63، قبل أن ينهي كاكا اللقاء بهدف ثالث أضافه في الدقيقة 81 ليستعيد ميلان سكة الفوز التي غابت عنه في أخر 5 جولات من الكالتشيو.

ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى 22 نقطة بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد كاتانيا عند 9 نقاط في ذيل الترتيب.

المصدر: RT

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب