ريال مدريد يرصد 45 مليون جنيه استرليني لأغويرو

الرياضة

ريال مدريد يرصد 45 مليون جنيه استرليني لأغويرو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635719/

مع اقتراب فتح باب سوق الميركاتو الشتوي، عادت كبرى الصحف العالمية للحديث عن أبرز الإنتقالات التي قد تحدث في يناير المقبل، وأهمها اهتمام نادي ريال مدريد بضم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو.

مع اقتراب فتح باب سوق الميركاتو الشتوي، عادت كبرى الصحف العالمية للحديث عن أبرز الإنتقالات التي قد تحدث في يناير/ كانون الثاني المقبل، وأهمها اهتمام نادي ريال مدريد بضم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "صن" الإنجليزية يوم الأحد 1 ديسمبر/ كانون الأول، فإن نادي ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بقيمة 48 مليون جنيه استرليني من أجل جلب أغويرو في سوق الشتاء.

وذكرت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يأمل بإقناع مسؤولي النادي الإنكليزي بالموافقة على انتقال أغويرو إلى الـ"سانتياغو بيرنابيو".

وكانت تقارير قد أكدت أن بيريز التقى الأسبوع الماضي مع الشيخ منصور بن زايد مالك السيتي، ومن المؤكد أن المحادثات بينهما شملت موضوع انتقال نجم التانغو إلى العاصمة الإسبانية.

من جهته أكد أغويرو (25 عاما) قبل فترة وجيزة أنه لا يفكر في الرحيل عن ملعب "الاتحاد" في فترة الإنتقالات الشتوية ولا يفكر بخلع قميص السيتيزنز والإنتقال إلى ريال مدريد أو غريمه برشلونة وحتى البايرن ميونيخ، لأنه يشعر بالراحة في صفوف فريقه الحالي.

كما أشار أغويرو حينها إلى أن تفكيره ينصب على مساعدة فريقه في منافسات البريميرليغ ومشاركته مع التانغو في استحقاقات مونديال البرازيل 2014.

المصدر: RT + وكالات