بيل يحرز "هاتريك" في شباك بلد الوليد في غياب رونالدو

الرياضة

بيل يحرز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635677/

قاد الويلزي غاريث بيل فريق ريال مدريد إلى الفوز على ضيفه بلد الوليد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما السبت 30 نوفمبر، على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

قاد الويلزي غاريث بيل فريق ريال مدريد إلى الفوز على ضيفه بلد الوليد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما السبت 30 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح غاريث بيل باب التسجيل للفريق الملكي بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 33 بتسديدة رأسية. وتابعه زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بالهدف الثاني بعد مرور ثلاث دقائق فقط. وعاد بيل في الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (64 و 89)، ليوقع على "هاتريك" في هذا اللقاء ويقود الميرنجي إلى الفوز برباعية نظيفة تحت أنظار النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو المصاب الذي تابع المباراة من المدرجات.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذه النتيجة إلى 37 نقطة، وقلص الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين المتصدر برشلونة الذي سيحل ضيفا على أتليتك بلباو يوم الأحد المقبل، في حين توقف رصيد بلد الوليد عند 12 نقطة في المركز السابع عشر في الليغا.

وفي مباراة أخرى فاز فريق اتلتيكو مدريد على مضيفه التشي بهدفين نظيفين أحرزهما كل من كوكي ودييغو كوستا في الدقيقتين الـ (63 و 74) على التوالي.

وحقق أتليتكو بذلك فوزه الثالث عشر في الموسم الحالي، والثاني على التواليو ورفع رصيده إلى 40 نقطة، وتساوى بعدد النقاط مع المتصدر برشلونة، بينما توقف رصيد التشي عند 17 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر.

كما تغلب فريق سيلتا فيغو على ضيفه ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وضع المهاجم سوسو فريق ألميريا في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية، ورد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون مقابل توالى على إحرازها كل من التشيلي فابيان أورييانا، وبورخا أوبينا، والمهاجم البرازيلي تشارليز دي أوليفيرا في الدقائق الـ (26 و 49 و 59) على التوالي.

ورفع رصيد سيلتا فيغو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد ألميريا عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري.

المصدر: RT