موناكو يتجاوز عقبة رين ويشدد الخناق على سان جيرمان

الرياضة

موناكو يتجاوز عقبة رين ويشدد الخناق على سان جيرمان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635669/

ارتقى نادي موناكو إلى مركز الوصافة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه رين (2-0) في المباراة التي جرت بينهما السبت 30 نوفمبر، على ملعب "لويس الثاني"، في المرحلة الـ 15

ارتقى نادي موناكو إلى مركز الوصافة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه رين بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 30 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "لويس الثاني" في إمارة موناكو، وذلك في إطار منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري.

وأحرز ثنائية موناكو كل من الكولومبي جيمس رودريغيز وأنطوني مارسيال في الدقيقتين الـ (19 و 44) على التوالي.

ورفع موناكو رصيده بعد هذا الفوز إلى 32 نقطة، وصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي سيستضيف فريق ليون يوم الأحد المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" في ختام مباريات هذه المرحلة.

وفي مباراة أخرى ضمن هذه المرحلة ألحق فريق سانت إتيان هزيمة ساحقة بضيفه ريمس برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب "جوفري غيشار".

افتتح السنغالي مصطفى بايال سال باب التسجيل لسانت إتيان في الدقيقة الـ 62، وتابعه لويك بيران بالهدفين الثاني والثالث في غضون دقيقتين الـ (76 و 78)، واختتم التركي مولود أردينغ رباعية أصحاب الأرض قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع سانت إتيان رصيده إلى 24 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة أمام نانت الذي سيحل ضيفاً على غانغون في وقت لاحق من اليوم، بينما بقي رينس في المركز الـعاشر برصيد 19 نقطة.

المصدر: RT