بيريز: رونالدو سينهي مسيرته في ريال مدريد

الرياضة

بيريز: رونالدو سينهي مسيرته في ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635665/

طمأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الجميع بأن نجم الفريق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سينهي مسيرته الاحترافية في صفوف النادي الملكي.

طمأن رئيس ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز الجميع بأن نجم الفريق الملكي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سينهي مسيرته الاحترافية في أسوار "سانتياغو برنابيو".

ونقلت مجلة فوربس عن بيريز قوله: "لدينا فريق رائع وقائد عظيم. نحن فخورون بوجود كريستيانو رونالدو معنا. بقية مسيرته الاحترافية سيقضيها في ريال مدريد. انه أعظم لاعب على وجه المعمورة، وواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم". وتابع بيريز قوله: "إضافة إلى ذلك، عززنا صفوفنا باستقطاب بيل الذي اختير مرتين أفضل لاعب في العام في البريميرليغ. وبالتالي، فإننا نواصل سياسة النادي باستقطاب أفضل اللاعبين في العالم والعمل مع ناشئي النادي".

وتأتي تصريحات فلورنتينو بيريز عقب الاشاعات التي ترددت حول اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بخدمات رونالدو وزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لضمهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت مصادر صحفية أن الفريق الباريسي يستعد لتقديم عرض خيالي إلى النادي الملكي من أجل التعاقد مع الثنائي مقابل 108 ملايين جنيه استرليني، في ضوء رغبة الملياردير القطري ناصر الخليفي جعل سان جيرمان واحدا من مراكز القوة في الكرة الأوروبية.

يذكر أن الدون كريستيانو الذي لعب 27 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الحالي، وأحرز خلالها 31 هدفاً، جدد عقد الولاء مؤخراً مع الفريق الملكي حتى عام 2018، ورفع راتبه ليصل إلى 17 مليون يورو سنوياً، كأغلى راتب بين لاعبي كرة القدم.

المصدر: RT