أرسنال يبتعد في صدارة البريميرليغ وايفرتون يلحق بتشيلسي وليفربول

الرياضة

أرسنال يبتعد في صدارة البريميرليغ وايفرتون يلحق بتشيلسي وليفربول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635656/

ابتعد فريق أرسنال في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه كارديف سيتي (3-0) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 30 نوفمبر، في المرحلة الـ 13 من البريميرليغ.

ابتعد فريق أرسنال في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه كارديف سيتي (3-0) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 30 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات المرحلة الـ 13 للبريميرليغ.

وأحرز الويلزي آرون رامسي لاعب كارديف سيتي السابق، هدفين للمدفعجية، الأول في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول، والثاني عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، وتخللهما هدف زميله الفرنسي ماثيو فلاميني الذي سجله في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.

وفي لقاء آخر ضمن المرحلة نفسها، حقق فريق ايفرتون فوزاً عريضا على ضيفه ستوك سيتي برباعية نظيفة، توالى على تسجيلها كل من الاسباني خيرارد دياولوفيو والمدافع الايرلندي شيموس كولمين والكوستاريكي براين أوفيدو والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقائق الـ (45 و 49 و 58 و 79) على التوالي.

ورفع أرسنال رصيده بعد هذا الفوز، إلى 31 نقطة، مبتعداً بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه ليفربول وتشيلسي وايفرتون الذي لحق بعد أن رفع رصيده الى 24 نقطة ايضا.

وسيكون ليفربول على موعد في هذه المرحلة مع مضيفه هال سيتي يوم الأحد المقبل، بينما سيواجه تشيلسي في اليوم نفسه ضيفه ساوثهامتون.

وفيما يلي نتائج المباريات التي انتهت حتى الآن:

كارديف سيتي - أرسنال (0-3)

ايفرتون - ستوك سيتي (4-0)

نوريتش سيتي - كريستال بالاس (1-0)

وست هام يونايتد - فولهام (3-0)

أستون فيلا - سندرلاند (0-0)

المصدر: RT