دينامو موسكو يصب جماح غضبه على ضيفه أورال ويهزمه بثلاثية

الرياضة

دينامو موسكو يصب جماح غضبه على ضيفه أورال ويهزمه بثلاثية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635636/

استعاد دينامو موسكو توازنه بعد هزيمته أمام لوكوموتيف في "دربي" العاصمة موسكو، على حساب ضيفه أورال القادم من مدينة يكاترينبورغ، بفوزه عليه (3-0) في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

استعاد فريق دينامو موسكو توازنه بعد هزيمته أمام لوكوموتيف في "دربي" العاصمة موسكو، على حساب ضيفه أورال القادم من مدينة يكاترينبورغ، بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 30 نوقمبر/تشرين الثاني على ملعب "رودينا" بخيمكي في مقاطعة موسكو، في إطار منافسات المرحلة الـ 18 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق العاصمة بهدف في الشوط الأول حمل توقيع مدافعه فلاديمير غرانات سجله في الدقيقة الـ 28. وضاعف الألماني كيفين كوراني مهاجم دينامو النتيجة في الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 58 برأسية رائعة في أقصى الزاوية اليمنى. ومن ثم اختتم زميله المهاجم الدولي الكسندر كوكورين ثلاثية فريقه في الدقيقة الـ 70 أي بعد ثلاث دقائق فقط من إهداره ضربة جزاء.

ورفع دينامو موسكو رصيده بهذه النتيجة الى 32 نقطة، واستعاد توازنه قليلاً بعد الهزيمة التي مني بها أمام لوكوموتيف موسكو بهدف وحيد في المرحلة الماضية. في حين توقف رصيد أورال عند 12 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري.

 المصدر: RT