الغواصة الصفراء تسقط في كمين ملقا في الوقت القاتل

الرياضة

الغواصة الصفراء تسقط في كمين ملقا في الوقت القاتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635595/

سقط فريق فياريال في فخ التعادل على أرضه وبين جمهوره أمام ملقا في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعتهما الجمعة 29 نوفمبر، على ملعب "المادريغال"، في الاسبوع الـ 15 لليغا الاسبانية.

سقط فريق فياريال في فخ التعادل على أرضه وبين جمهوره أمام فريق ملقا في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "المادريغال"، في إطار منافسات الأسبوع الـ 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضع برونو سوريانو الغواصة الصفراء في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 32، ولكن المدافع البرازيلي روبسون ويلينغتون أدرك التعادل للفريق الأندلسي بهدف قاتل سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

واكتفى فياريال بنقطة واحدة فقط بعد هذه النتيجة، ولكنه بقي في موقعه في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بفارق نقطتين أمام فريق أثلتيك بيلباو صاحب المركز الخامس، الذي سيكون على موعد يوم الأحد المقبل مع برشلونة متصدر الدوري برصيد 40 نقطة.

بينما رفع ملقا رصيده الى 14 نقطة وبقي في المركز الـ 14 حتى الآن بفارق نقطة أمام أوساسونا الذي سيلعب في ضيافة فالنسيا يوم الأحد ايضاً.

في حين تغلب فريق خيتافي على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد أحرزه بيدرو ليون سانشيز في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة الافتتاحية لمنافسات هذا الأسبوع.

ورفع خيتافي رصيده بعد هذا الفوز الى 23 نقط، ويحتل المركز السادس، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 17 نقطة، وبقي في المركز الثالث عشر على سلم ترتيب الليغا  

المصدر: RT